close
تقنية

اتعلم وأوصل للاحتراف.. أفضل 5 تطبيقات لتصميم الجرافيك

اتعلم وأوصل للاحتراف.. أفضل 5 تطبيقات لتصميم الجرافيك
اتعلم وأوصل للاحتراف.. أفضل 5 تطبيقات لتصميم الجرافيك

إن تصميم الجرافيك أصبح من أبرز الوظائف التي انتشرت بالفترة الأخيرة، وانضم لسوقها العديد من الشباب من الباحثين عن وظيفة مناسبة وفرص عمل مجزية وفي نفس الوقت، بدون تقييدات الوظائف الحكومية أو الخاصة التي يعاني منها الكثير، كما أن العمل بالجرافيك والتصميم، من الأمور التي يمكن تعلمها خلال فترة قصيرة، فهناك الكثير من التطبيقات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها للتعلم، ويمكن تحميلها على مختلف الأجهزة والعمل بها بدقة عالية.

أفضل 5 تطبيقات لتصميم الجرافيك

وكانت منصة متخصصة بالتكنولوجيا قد نشرت مؤخرًا، تقرير، كشفت من خلاله عن قائمة من التطبيقات الهامة، التي يسمح بالاعتماد عليها في تعلم الجرافيك، وقالت المنصة أنه يوجد 5 تطبيقات هامة يمكن الاعتماد عليها وتتضمن القائمة التطبيقات التالية:

  • تطبيق Adobe photoshop:

من التطبيقات الهامة بمجال الفوتوشوب، وهي من أقوى البرامج المتخصصة بمجال تصميم الجرافيك، وتعطي المستخدم الفرصة في التحكم بحجم اللوحة خلال العمل، ويتضمن العديد من الخيارات المميزة للمستخدمين.

  • تطبيق Affinity photo:

هو بديل للبرنامج الأول، ويقوم إنشاء العديد من القوالب، ويمكن من خلاله تحرير صورة بزاةيى 360 درجة بدقة عالية، كما ويدعم الوصول وتحقيق أقصى درجات التصميم، بكامل أدوات التحرير الإضافية وقت تسجيل الدخول.

  • تطبيق Affinity designer:

من الخيارات المميزة التي يمكن للمبتدئين بمجال الجرافيك الاستعانة بها، وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام، ويتيح للمستخدم تحديد المستويات المفضلة لديه، كما ويقوم بدعم قائمة من التنسيقات المتنوعة.

  • تطبيق Vectr:

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن لمصممي الجرافيك الاستعانة بها، حيث يساعد على العمل بشكل تعاوني مع وجود مرشحات ومتجهات وخطوط، وهذا يجعل من السهل التعاون مع الزملاء.

  • تطبيق Svg edit