close
تقنية

موعد طرح iPhone 16 pro max في السوق بمواصفات جبارة وسعر لا يصدق

موعد طرح iPhone 16 pro max في السوق بمواصفات جبارة وسعر لا يصدق
موعد طرح iPhone 16 pro max في السوق بمواصفات جبارة وسعر لا يصدق

تحظى هواتف الآيفون بشهر عالمية كبيرة، نظرًا لمواصفاتها الرائعة وتصميمها القوي الذي يدل على العظمة والفخامة، وتمتلك هواتف الآيفون شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، حيث يترقب الكثير من محبي هواتف التفاحة، طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس في السوق بشكل رسمي من قبل شركة آبل الشهيرة، حيث أكدت شركة آبل أن هاتف آيفون 16 الجديد يأتي بمواصفات جديدة أقوى ويكون الهاتف بتقنية استثنائية، وأشارت الشركة إلى إجرائها تعديلات مميزة على البطاريات بهدف تسهيل استبدال البطارية، ما زاد من حماس محبي هواتف الآيفون.

موعد طرح iPhone 16 pro max في السوق

ومن المقرر أن تطرح شركة آبل سلسلة هواتف آيفون 16، من آيفون 16، وأيفون 16 بلس، وآيفون 16 برو، وآيفون 16 برو ماكس، خلال الفترة القليلة المقبلة، وبالتحديد في شهر سبتمبر المقبل 2024، وتطلق آبل كل سنة هواتفها الجديدة في نفس التوقيت والتي تتضمن النسخ العادية ونسخ البرو والبرو ماكس.

مواصفات هاتف آيفون 16

ومن المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 16 بشاشة LTPO OLED كبيرة بحجم 6.7 بوصة، ويصل معدل التحديث الخاص بالهاتف إلى 120 هيرتز، كما يتضمن الهاتف حماية متقدمة بطبقة Ceramic Shield للحماية الهاتف من الصدمات والخدوش، ويأتي الجهاز مزود بمعالج A18 Pro سداسي النواة، بتقنية تصنيع 3 نانومتر لأداء سريع وكفاءة عالية.

ويمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، وبالإضافة إلى نظام كاميرات خلفي يتضمن ثلاث عدسات بدقة متفاوتة، ومن مميزات هاتف آيفون 16 المرتقب البطارية القوية التي تصل سعتها إلى 422 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع.

سعر هاتف آيفون 16

وحسب التوقعات فيأتي هاتف آيفون 16 بسعر 799 دولار أمريكي، ويتوفر هاتف آيفون 16 بلس بسعر 899 دولار، بينما تطرح شركة آبل هاتف آيفون 16 برو بسعر 999 دولار، ويتوفر هاتف آيفون 16 برو ماكس بسعر 1199 دولار.