close
رياضة

معركة قوية بين الهلال والنصر والاهلي على خدمات ظهير الفتح

تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية صراعًا قويًا بين كبار أندية الدوري السعودي، الهلال والنصر والأهلي، على الظفر بخدمات أحد أبرز المواهب الشابة في المملكة، سالم النجدي ظهير نادي الفتح.

رغبة قوية من الثلاثي الكبير

أبدى الثلاثي الهلال والنصر والاتحاد رغبتهم بشكل رسمي في الحصول على خدمات "سالم النجدي" لتدعيم صفوف فرقهم في الموسم الجديد، وقد برز اسم "النجدي" بقوة خلال الموسم الماضي مع "الفتح"، حيث قدم أداءً مميزًا لفت انتباه كبار أندية الدوري.

عرض الهلال الأقوى

وحسب تقارير صحفية، فإن "عرض الهلال" هو الأكثر جدية ورغبة للحصول على خدمات سالم النجدي، وتشير المعلومات إلى أن المفاوضات بين الهلال والفتح تسير بشكل جيد في الوقت الحالي، مع وجود رغبة قوية من إدارة "الهلال" لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

إحصائيات مميزة لـ سالم النجدي

يُعد سالم النجدي من الظهراء الأيسر المميزين في الدوري السعودي، فقد خاض 26 مباراة بقميص الفتح خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

موهبة واعدة تسعى للارتقاء

يُنظر إلى سالم النجدي على أنه موهبة واعدة وقادرة على التطور بشكل كبير في المستقبل، ويسعى النجدي للانتقال إلى أحد كبار أندية الدوري السعودي للمشاركة في دوري أبطال آسيا وتحقيق المزيد من الإنجازات.

من سيفوز بسباق التعاقد مع سالم النجدي؟

يبقى سباق التعاقد مع سالم النجدي مفتوحًا على جميع الاحتمالات، فمع وجود رغبة قوية من الهلال والنصر والأهلي في ضم النجدي، ستكون المنافسة شرسة على حسم الصفقة، وإلى أن يتم حسم الأمور بشكل رسمي.