close
تقنية

طريقة تحويل رصيد فودافون من رقمي لرقم آخر

طريقة تحويل رصيد فودافون من رقمي لرقم آخر
طريقة تحويل رصيد فودافون من رقمي لرقم آخر

تعتبر شركة فودافون واحدة من أبرز وأشهر شركات الاتصالات في مصر، وتمتلك الشركة ملايين العملاء في مصر ومختلف أنحاء العالم، نظرًا لأنها تقدم مجموعة مميزة من الخدمات للعملاء وتطرح الكثير من العروض القوية والخصومات على باقات الإنترنت والاتصالات وأسعار الشرائح وغيرها من الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها، لذلك يحرص الكثير من الأفراد على الحصول على خدمات شركة فودافون وشراء شريحة فودافون لهاتفه الجوال.

كيف أحول رصيد من رقمي لرقم آخر فودافون

ومن الخدمات المميزة التي تطرحها شركة فودافون للاتصالات لعملائها، خدمة تحويل الرصيد، فتتيح الشركة إمكانية تحويل الرصيد من رقم العميل إلى أي أرقام أخرى سواء على نفس الشبكة أو لشبكات أخرى، وذلك من خلال إجراء مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة والتي أوضحتها شركة فودافون مصر.

ومن أبرزها تحويل الرصيد عبر كود التحويل المختصر وهو (#المبلغ*رقم*2*868*) ويكون ذلك الكود متاح لتحويل الرصيد وشحنه لأي رقم فودافون يبدأ من 010، ويمكن تحويل الرصيد بأي مبلغ حسب رغبتك وبدون الحاجة إلى أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت.

ولتحويل الرصيد عبر هذا الكود ادخل على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف، ثم انقر على نجمة 868 نجمة، ثم أدخل الرقم 2 ثم اضغط على نجمة، وبعد ذلك اكتب رقم الهاتف الذي ترغب في تحويل الرصيد له والذي يتكون من 11 رقم، وبعد ذلك اضغط على نجمة، ثم حدد قيمة مبلغ الشحن التي ترغب بتحويلها، ثم انقر على علامة الشباك، وفي النهاية انقر على زر الاتصال، ليتم إرسال الرصيد بنجاح إلى هذا الرقم.

سوف تصلك رسالة على هاتفك المحمول من شركة فودافون تؤكد إتمام عملية تحويل الرصيد لهذا الرقم بنجاح، وتكشف لك عن كافة التفاصيل للعميلة.