close
خدمات

متى اعلان اهلية الضمان المطور شهر اغسطس 2024؟

متى اعلان اهلية الضمان المطور شهر اغسطس 2024؟
متى اعلان اهلية الضمان المطور شهر اغسطس 2024؟

نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة مؤخرًا، من خلال منصتها الرسمية وعبر موقعها الإلكتروني، بيان رسمي، كشفت من خلاله، عن تفاصيل إعلان الأهلية ببرنامج الضمان المطور لشهر أغسطس، وقالت الوزارة في بيانها الرسمي، أن أهلية الضمان للمستفيدين يتم إعلانها بموعد ثابت شهريًا، موضحة أن الاستعلام عن الأهلية سيكون متاح إلكترونيًا من خلال المنصة المخصصة، وسيكون بالإمكان وقتها الوصول للنتيجة بكل سهولة.

إعلان أهلية الضمان المطور لشهر أغسطس 2024

وحول موعد الكشف عن نتائج الأهلية ببرنامج الضمان المطور، فإن النتيجة يتم إعلانها بصورة شهرية من خلال المنصة المخصصة، وفي الغالب ما يتم نشر نتائج الأهلية لجميع المستفيدين بالقرب من حلول موعد إيداع الدعم، ومن جانبها، كانت وزارة الموارد البشرية والتنمية بالمملكة قد حددت موعد للاستعلام عن نتائج الأهلية الخاصة بالمستفيدين، وقالت أن النتائج الخاصة بشهر أغسطس سيتم الكشف عنها بحلول يوم 27 من الشهر.

الاستعلام عن أهلية الضمان المطور 1446

وقالت الوزارة في بيانها الرسمي الصادر، أن الاستعلام عن أهلية الضمان المطور سيكون متاح وبصورة رسمية من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة، حيث سيكون بالإمكان وبكل سهولة الوصول للنتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية
  2. قم بإدخال البيانات المطلوبة من "اسم المستخدم وكلمة المرور".
  3. قم بالدخول للخدمات الإلكترونية".
  4. قم بالنقر على "برنامج الضمان الاجتماعي المطور".
  5. قم بالنقر على "الاستعلام عن الأهلية".
  6. قم بإدخال البيانات المطلوبة للاستعلام.
  7. قم بالنقر على الاستعلام.
  8. في حال كنت غير مؤهل، وقتها يمكنك اتباع نفس الخطوات للاعتراض على نتيجة الأهلية بالنقر على اعتراض وملء الطلب بالبيانات المطلوبة وإرفاقه بالأوراق والمستندات الداعمة.