close
ترددات

تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2024 علي نايل سات,, اروع قناة اغاني اطفال Koky Kids

تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2024 علي نايل سات,, اروع قناة اغاني اطفال Koky Kids
تردد قناة كوكي كيدز الجديد 2024 علي نايل سات,, اروع قناة اغاني اطفال Koky Kids

قناة كوكى كيدز من أكثر الترددات الأكثر شعبية للأطفال مؤخرًا، حيث تميزت قناة كوكى بمكانة هامة بين قنوات الأطفال في كل بيت بسبب برامجها وأغانيها المميزة التي يعشقها الأطفال، كما تقدم محتوى ترفيهيًا متنوعًا يلائم الأطفال في مختلف مراحلهم العمرية، تتميز القناة بأنها تخلو من أي مشاهد أو ألفاظ لا تناسب هذه السن، مما يجعلها تحترم المعايير الدينية والأخلاقية والعادات العربية.

تسعى قناة كوكيز كيدز إلى تقديم محتوى ينمي مهارات الأطفال عبر برامجها التعليمية والترفيهية، مما يساهم في تطوير قدراتهم العقلية والإبداعية حتى في مرحلة ما قبل النطق.

تحرص القناة على تقديم محتوى يعزز من القيم التعليمية ما يجعلها خيارًا أمثلًا للأهل الذين يرغبون في توفير وقت مفيد لطفلهم بطريقة آمنة ومفيدة لأطفالهم أفضل من اليوتيوب.

تقدّم قناة كوكى كيدز مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية، بما في ذلك الأفلام الكرتونية، والأغاني، والأناشيد.

ومن بين هذه العروض أغاني يرددها كل الأطفال باستمرار عند سماعها مثل أغنية الوضوء وأغنية سنة ورا سنة ومش هتشاقى وابن المصريين وجدو يا جدو وبابا بابا وبنحّب قناة كوكى.

تردد قناة كوكي كيدز

القمر الصناعيالترددالاستقطابالجودةمعامل الترميزمعامل الخطأ
نايل سات11607أفقيSD275005/6

تعد قناة كوكى واحدة من القنوات المخصصة للأطفال التي نالت شهرة واسعة منذ انطلاقها في عام 2011 وحتى الوقت الحاضر، لذا ينصح أولياء الأمور بالاعتماد عليها وتنزيلها لأطفالهم، يمكنكم متابعة قناة كوكى كيدز من خلال ضبط ترددها على القمر نايل سات على التردد التالي:

  • تردد كوكي: 11607.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الخطأ: 5/6.
  • جودة العرض: SD.