close
رياضة

احتفال غريب من لاعب بلدية المحلة بعد تسجيله هدف امام الأهلي.. من هو ماجد هاني لاعب الزمالك

يُعد كرة القدم من أبرز الرياضات التي تجمع بين الشغف والمتعة، وتمثل لاعبوها قصصاً ملهمة تروى بين الأجيال، وفي هذا السياق، تبرز شخصية ماجد هاني، لاعب خط وسط بلدية المحلة، كنجم شاب يخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

نشأة ماجد هاني في نادي الزمالك

ماجد هاني، الشاب الواعد، لم يكن غريباً عن عالم كرة القدم، فقد نشأ وترعرع في أكاديمية نادي الزمالك، حيث تلقى العديد من الدروس والتدريبات التي صقلت مواهبه الكروية، ومن خلال جهوده وإتقانه للعبة، تم تصعيده للفريق الأول للزمالك، حيث خاض برفقته ثلاث مباريات قبل أن ينتقل إلى تحدٍ جديد.

الانتقال إلى بلدية المحلة

في خطوة جريئة، قرر ماجد هاني انتقاله إلى بلدية المحلة على سبيل الإعارة لموسم واحد، بحثاً عن فرصة لمزيد من اللعب وتحقيق التطور الشخصي والمهني، وتمت هذه الصفقة بقيمة تقدر بـ 5 آلاف يورو، لتكون بداية جديدة في مسيرته، رغم أن مشوار ماجد هاني مع بلدية المحلة لم يكن طويلاً، إلا أنه ترك بصمة إيجابية، حيث قدم أداءً مميزاً وسجل هدفاً مهماً في مرمى الأهلي، ما جعل الجماهير تحتفي به بشكل خاص.

احتفال ماجد هاني بالهدف

لا يقتصر تألق ماجد هاني على المستطيل الأخضر فحسب، بل امتد إلى احتفاله المميز بالهدف الذي سجله في مرمى الأهلي، حيث اختار احتفال القوس كرمز لفرحته ونجاحه في تحقيق الهدف.

ماذا قال رئيس بلدية المحلة علي هذه اللقطة

رفض مصطفى الشامي، رئيس نادي بلدية المحلة، التعليق على احتفال ماجد هاني، لاعب الفريق المعار من الزمالك، بتسجيله هدفًا في المباراة التي جمعت الفريق بالنادي الأهلي ليتلقى هزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وكان هاني قد احتفل بشعار الزمالك بعد تسجيله هذا الهدف الهام، وأكد الشامي، في تصريحات تلفزيونية، أن هاني معار من الزمالك ولن يتم التدخل في احتفاله بالهدف، مشيرًا إلى عدم وجود نية حاليًا لتجديد إعارة اللاعب من الزمالك، وأكد أنه لن يتحدث كثيرًا عن المباراة مع الأهلي، معبرًا عن اعتقاده بأن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل، مشددًا على أن التركيز الآن يجب أن يكون على المباريات القادمة في الدوري للحفاظ على البقاء والاستمرارية في المسابقة خلال الموسم المقبل.

تجسد قصة ماجد هاني رحلة شاب طموح، يسعى لتحقيق أحلامه واستكشاف إمكانياته في عالم كرة القدم، وبالرغم من التحديات التي قابلته، إلا أن إصراره وإبداعه جعلاه يتألق في كل مكان يمر به، مما يجعلنا نترقب المزيد من إنجازاته في المستقبل.