تقنية

عشان ميتخصمش منك فلوس.. كود لإلغاء رسالة تفاصيل الرصيد بعد المكالمة

عشان ميتخصمش منك فلوس.. كود لإلغاء رسالة تفاصيل الرصيد بعد المكالمة

يظهر لبعض الأشخاص بعد انتهاء المكالمات الهاتفية رسالة توضح تكلفة المكالمة والمتبقي من رصيد العميل، وعلى الرغم من أن تلك الرسالة مفيدة ولها مزايا عديدة فهي تساعدك على معرفة استهلاك من الرصيد، إلا أن لها بعض الأضرار حيث تسحب من الرصيد الخاص بالعميل.

ومع كل مرة يجري العميل مكالمة هاتفية خلال اليوم من أي هاتف محمول على كافة الشبكات، يتم إرسال رسالة إلى هاتفه من شبكته توضح له رصيده المتبقي وتخصم منه، لذلك يحرص البعض على إلغاء تلك الخدمة وذلك من خلال كود إلغاء رسالة تفاصيل الرصيد بعد المكالمة على جميع الشبكات.

كود الغاء رسالة الرصيد بعد كل مكاملة

وتوفر كل شبكة اتصالات كود خاص لإلغاء خدمة رسالة تفاصيل الرصيد بعد المكالمات، والتي تأتي على النحو الآتي:

كود إلغاء تكلفة المكالمة شركة اتصالات:

ويمكن لعميل اتصالات تفعيل خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من خلال إرسال رسالة فارغة إلى رقم 7310 مجانًا، وتصل تكلفة الخدمة قرش بكل كل مكالمة، ويتم إلغاء تلك الخدمة من خلال إرسال الرقم 1 في رسالة إلى الرقم 7310 مجانًا.

كود إلغاء تكلفة المكالمة شركة فودافون:

ويستطيع عملاء شركة فودافون، الاشتراك في خدمة تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي لهم بعد نهاية كل مكالمة من خلال طلب الكود المختصر الخاص بالخدمة بتكلفة تصل إلى قرش واحد فقط بعد كل مرة تظهر لك الرسالة، ويكون الكود #9001*، بينما يتم إلغاء الخدمة مجانًا من خلال طلب الكود #9000*.

كود إلغاء تكلفة المكالمة شركة أورنج:

أما عملاء شركة أورانج فيتم إلغاء خدمة إعلامهم بالرصيد المتبقي بعد إجراء أي مكالمة، من خلال طلب الكود #100# واختيار خدماتي قم اختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة والنقر على إلغاء.