close
رياضة

إلحقوا يا أهلاوية.. خبر يصدم جماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة الاهلي والترجي في نهائى أفريقيا 2024

أعلنت شركة تذكرتي عن نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي، التي ستقام في إطار إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستضيف الترجي فريق الأهلي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس.

الصدمة الكبيرة لجماهير الأهلي قبل المباراة

تم الإعلان عن نفاد تذاكر مباراة الأهلي والترجي على ستاد القاهرة الدولي، بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، هذا الإقبال الكبير يعكس مدى حماس الجماهير المصرية لمؤازرة فريقها في هذه المواجهة الحاسمة، ستقام مباراة الإياب بحضور السعة الكاملة للجماهير في ستاد القاهرة الدولي، حيث يتطلع الجميع لدعم الأهلي لتحقيق الفوز والظفر باللقب.

موعد مباراة الإياب في القاهرة

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي يوم السبت الموافق 25 مايو، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، هذا الموعد المنتظر سيكون فرصة ذهبية للأهلي لتأكيد تفوقه وحسم اللقب لصالحه، وسط حضور جماهيري كثيف ومؤازرة كبيرة من محبيه.

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للأهلي وجماهيره، حيث يسعى الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وإضافة بطولة جديدة إلى خزائنه، هذا اللقب ليس فقط إنجازاً رياضياً، بل هو أيضًا فرصة للحفاظ علي مكانة الأهلي كأحد أكبر الأندية في القارة الأفريقية، من جانب آخر، يسعى الترجي التونسي إلى قلب الطاولة على الأهلي وتحقيق الفوز باللقب أمام جمهوره.

توقعات الجماهير

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر وتونس إلى هذه المواجهة المثيرة، حيث يتوقع الجميع مباراة حافلة بالإثارة والتشويق، جماهير الأهلي تأمل في أن يتمكن فريقها من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، لتكون المهمة أكثر سهولة في مباراة الإياب بالقاهرة، أما جماهير الترجي، فهي تتطلع لتحقيق نتيجة مرضية في رادس تعطي فريقها الأفضلية في مباراة الإياب.

هذا الديربي بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 يُعتبر واحدا من أبرز الديربيات الكروية المنتظرة، وبنفاد التذاكر بهذه السرعة يعكس شغف الجماهير وحماسها لهذه المباراة الحاسمة، نتمنى للفريقين تقديم أداء رائع يمتع الجماهير ويعكس الروح الرياضية العالية التي تتميز بها المنافسات الأفريقية، لنترقب هذا اللقاء المرتقب ونتمنى أن تكون النتيجة مشرفة لكلا الفريقين.