خدمات

السمك البلطي بـ 50 جنيه.. إلحق اشترى من معرض الدقى دلوقتي "سعر السمك البلطي وعنوان معرض السمك الجديد"

السمك البلطي بـ 50 جنيه.. إلحق اشترى من معرض الدقى دلوقتي "سعر السمك البلطي وعنوان معرض السمك الجديد"

انطلق معرض الوزارة بالدقى تحت شعار "من خير مزارعنا لأهالينا" وسط تفاعل كبير من المواطنين والزوار، وقد شهد المعرض يوم أمس إنجازا ملحوظا بتحقيقه لثلاثة أطنان من المنتجات الزراعية المتنوعة.

أسعار السمك البلطي فى المعرض

أعلن صالح المسؤول في المعرض عن طرح أسماك البلطي بأسعار تنافسية تتراوح ما بين 50 و60 و70 جنيها للكيلو، مؤكدا على جودة المنتجات المعروضة، ويتم يوميا ضاعف الكميات بنفس الجودة لتلبية احتياجات ورغبات المواطنين في الشراء.

مواعيد عمل المعرض

يتم فتح أبواب المعرض يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساء، دون إغلاق في يوم الجمعة، وذلك طيلة شهر رمضان المبارك، وتأتي هذه الخطوة استجابة لتوجيهات وزير الزراعة بضمان إتاحة المنتجات الزراعية للمواطنين خلال شهر الصيام.

توزيع السلع في مختلف المحافظات

يُنظم المعرض بالتعاون مع الوزارة توزيع السلع والمنتجات الغذائية في 274 منفذا ثابتا و33 منفذا متحركا في مختلف المناطق والقرى والميادين، بهدف توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية من لحوم ودواجن وأسماك ومنتجات أخرى.

وتشكل مبادرة المعرض فرصة مثالية للمزارعين والمنتجين لعرض منتجاتهم مباشرة للجمهور، مما يعزز التواصل المباشر بين المنتج والمستهلك، ويعزز الوعي بأهمية دعم الزراعة المحلية وتقدير جهود العمال الزراعيين في توفير المنتجات الغذائية ذات الجودة.

بهذا المعرض، تتجسد جهود الحكومة في تحقيق التوازن بين العرض والطلب في الأسواق، وتقديم الدعم للمزارعين والمنتجين لتحسين مستوى معيشتهم وتوفير المنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار معقولة.